منتديات مجموعة مدارس أولاد بلقاسم

خريبكة: فوز تلميذة بأول أولمبياد لجمعية «الشعلة» في مادة الرياضيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خريبكة: فوز تلميذة بأول أولمبياد لجمعية «الشعلة» في مادة الرياضيات

مُساهمة من طرف sadraoui1 في الثلاثاء 5 يوليو 2011 - 22:18

خريبكة: فوز تلميذة بأول أولمبياد لجمعية «الشعلة» في مادة الرياضيات



فازت التلميذة شيماء زهار من «مدرسة عائشة أم المؤمنين» بأول أولمبياد، تنظمه جمعية الشعلة للتربية والثقافة في مادة الرياضيات لفائدة تلامذة المستوى السادس ابتدائي، وذلك من أصل 56 متباريا يمثلون 28 مؤسسة تعليمية عمومية بمدينة خريبكة. وتم الإعلان عن النتائج النهائية لهذه التظاهرة التربوية، المنظمة بتنسيق وتعاون مع مجلس تدبير مدرسة عائشة أم المؤمنين، يوم 25 يونيو الجاري حيث آلت المرتبة الثانية فيها للتلميذ سفيان الفضيل من «مدرسة التقدم» والمرتبة الثالثة للتلميذة نجية شهلاوي من «مدرسة الإمام الغزالي».
وقد وقع الاختيار على هؤلاء التلاميذ الثلاثة لاحتلال المراتب الأولى من خلال ثلاثة إقصائيات، تميزت فيها الأولمبياد بأجواء تنافسية إيجابية كانت الغاية من ورائها تشجيع التفوق والتميز واكتشاف الكفاءات والطاقات المتوفرة لدى المدارس الابتدائية العمومية.
وعقب النجاح الذي أفرزته هذه التجربة في نسختها الأولى، بدعم من العديد من الفعاليات ومنها بالأساس النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخريبكة، فقد ارتأت الجمعية العمل على تعميمها مستقبلا لتشمل مواد ومجالات تربوية أخرى.
وللإشارة، فقد تم تخصيص جوائز تشجيعية للفائزين، ستسلم لهم خلال حفل التميز الذي من المرتقب أن تنظمه النيابة المذكورة يوم 11 يوليوز القادم بالمركب الثقافي لخريبكة.

sadraoui1
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 66
نقاط : 27896
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى